منتديات الشاعر وسام البصري
في ارجاء الكلمة العذبة وبين اركان الشعر والادب لا يسعنا الى ان نرحب بكم يا عشاق الكلمة الصادقة والباحثين عن العبارات الانيقة التي لا تصلح مقاسا لجهة دون اخرى , فمرحبا بكم في بيتكم الشعري .

وسام البصري



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولصورة فاصلةفيس بوكالقصائد الصوتية للشاعر وسام البصريمركز الطموح
حللتم اهلا ونزلتم سهلا في بيتكم الشعري وانتم صناع الادب
انه ذاك الباعك وما رد شراك ... وامنك بيد الزمن وسنينه .........اني عزرايين لو رادك لكاك .... ومنهو ضم روحه عله عزرايينه (صاحب الضويري )
اليرشح للنبوه يفوز .......  اذا عنده وصي يشبه علي
يدعوكم مركز الطموح الثقافي في العراق للتسجيل والانتماء اليه بفروعه الادبية والتمثيلية والاعلامية والفنية عن طريق الاتصال 07802302272 علما اننا ساعين لفتح فروع في كافة المحافظات العراقية .
صدر العدد الاول من نشرة الطموح الصادرة من مركز الطموح الثقافي في العراق للاشتراك الى المركز او النشرة الاتصال 07802302272

شاطر | 
 

 تأسيس مركز الطموح الثقافي في النجف الاشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام البصري
المشرف العام
avatar

السمك عدد المساهمات : 80
الصفة : 1
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 30
الموقع : العراق - النجف الاشرف

مُساهمةموضوع: تأسيس مركز الطموح الثقافي في النجف الاشرف   2012-01-09, 23:19

تأسيس مركز الطموح الثقافي في النجف الاشرف
تقرير : حسام العبادي
ضمن الانشطة الادبية والثقافية التي يقوم بها شباب محافظة النجف الاشرف وهم يستقبلون عام الاحتفاء بتتويج النجف عاصمة للثقافة الاسلامية 2012, انطلق مركز الطموح الثقافي العراقي ليكون رافدا ادبيا وثقافيا لمدينة النجف على وجه الخصوص والعراق عموما.
وحول هذا المشروع وفي كلمة القاها السيد وسام البصري رئيس المركز رحب من خلالها بالسادة الحاضرين من المسؤولين والوجهاء والشخصيات الادبية والثقافية, واضاف قائلا:
"أن جل ما نتمناه هو ان تظهر النجف بمظهرها الحقيقي عند استقبال عاصمة الثقافة الاسلامية, وبذلك نكون قد اطلقنا صراح الوعي والتحضر والحقيقة ليلعبوا دورهم من اجل دراسة وبرمجة ما تقدم من نتاج ثقافي"
كما اضاف البصري :
"ان هذا المشروع لم يكن سوى نتاج من سخروا عيون ازمنتهم من اجل ان يشهدوا بالكلمة الصادقة والافكار المعبرة عن مدى حرصهم على عدم اراقة قطرة حرف من الثقافة في بحر النسيان او الاهمال, فهم يعلمون جيدا بأن لا توجد اوجه مقارنة بين وليم شكسبير وعلي بن ابي طالب (ع) الذي علمه رسول الله (ص) الف باب من العلم في كل باب يفتح الف باب"
فيما عبر الحاضرون عن مدى سعادتهم بانطلاق هذا المركز ليكون احد اعمدة النجف الاثقافية من خلال القائمين عليه ومواصلتهم مع المعنيين لانجاح هذا المشروع.
ويذكر ان مركز الطموح الثقافي العراقي افتتح في بداية اعماله المنتدى الادبي والمنتدى الفني والمنتدى الاعلامي ومنتدى التمثيل والمسرح.

_________________
اليتيم اليضحك بواهس دمع

يروح سفرة لمقبرة وادي السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wessam.alafdal.net
 
تأسيس مركز الطموح الثقافي في النجف الاشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاعر وسام البصري :: المنتدى الحر :: منتدى مركز الطموح الثقافي في العراق-
انتقل الى: